-->

الإجراءات التي تتخذها المواقع العالمية لحماية بيانات العملاء

الإجراءات التي تتخذها المواقع العالمية لحماية بيانات العملاء
    الإجراءات التي تتخذها المواقع العالمية لحماية بيانات العملاء، نقدم في  سوق التعليم المجاني الربح من الإنترنت كيف تحمي المواقع العالمية المعلومات الخاصة بالزبائن- حماية المواقع - حماية المواقع والسيرفرات - حماية المواقع الإلكترونية - حماية المواقع الكبيرة من الإختراق -حماية المواقع من الهكر - طرق حماية المواقع من القرصنة
    الإجراءات التي تتخذها المواقع العالمية لحماية بيانات العملاء- كيف تحمي المواقع العالمية المعلومات الخاصة بالزبائن- حماية المواقع - حماية المواقع والسيرفرات - حماية المواقع الإلكترونية - حماية المواقع الكبيرة من الإختراق -حماية المواقع من الهكر - طرق حماية المواقع من القرصنة
    الإجراءات التي تتخذها المواقع العالمية لحماية بيانات العملاء



    1- حصر فتح المعلومات المشفرة على عدد قليل من الموظفين الموثوق بهم .
    2- يتم توزيع المعلومات بعد فتحها وفرزها إلى الأقسام المتخصصة الكترونيا بحيث لا يتم إعطاء أي قسم سوى المعلومات التي يحتاجها فعليا، فمثلا لا يتم إعطاء رقم بطاقة الائتمان إلا لقسم المحاسبة لخصم المبلغ و يتم تشفيرها مرة أخرى ولايمكن لأي شخص أن يطلع عليها .
    3- يقوم الموقع بإضافة جميع البيانات الخاصة با لمشتري في بنك المعلومات الخاصة بالموقع و هي محمية بجدران اللهب وكلمات العبور ولا يمكن لأي شخص غير مخول له بالوصول إليها .
    4- تقوم المواقع بعمل عدة طبقات الشركة،حياة للموظفين بحيث لا يمكن لأي موظف الوصول إلى معلومات غير مصرح له بالوصول إليها ،فمثلا موظف في قسم الشحن والتخليص ليس له من صلاحيات إلا الوصول إلى معلومات عن رقم الطلبية وتاريخها والعنوان المرسل إليه .
    5- التحكم بالحركة في بعض أقسام الشركة ،فمثلا لا يسمح بالدخول إلى قسم بنك المعلومات إلا للموظفين المصرح لهم و الذين يملكون أرقام سرية للدخول .
    6- يتم الاحتفاظ بأرقام بطاقات الائتمان مشفرة في أجهزة مستقلة داخل قسم بنك المعلومات و هي غير مرتبطة بالإنترنت.
    7- في أي تعاملات مالية مستقبلية بينك وبين الموقع يتم كل شئ الكترونيا دون أي تدخل أو اطلاع من الموظفين على معلوماتك مرة أخرى.
    engineer heba
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .

    إرسال تعليق