-->

النجاح في اختبار القيادة العملي في مصر حرف s دليل كامل بالتفاصيل والفيديو

النجاح في اختبار القيادة العملي في مصر حرف s دليل كامل بالتفاصيل والفيديو
    النجاح في اختبار القيادة العملي في مصر حرف s دليل كامل بالتفاصيل والفيديو، سنتناول في سوق التعليم المجاني المهارات التي تحتاجها لإجتياز اختبار قيادة السيارات العملي، طريقة عمل حرف s في المرور، مسافة الاقماع فى اختبار القيادة، طريقة عمل حرف s في اختبار المرور عند الدخول للأمام، المسافة بين الاقماع فى اختبار القيادة،طريقة عمل حرف s في اختبار المرور عند الرجوع للخلف (وضع الـ reverse)، فيديو هام يشرح طريقة اجتياز اختبار قيادة السيارات بسهولة حرف s، متى يحدث الرسوب في امتحان القيادة، ماذا يحدث اذا رسبت في اختبار القيادة العملي.
    النجاح في اختبار القيادة العملي في مصر حرف s دليل كامل بالتفاصيل والفيديو, سنتناول في سوق التعليم المجاني المهارات التي تحتاجها لإجتياز اختبار قيادة السيارات العملي, طريقة عمل حرف s في المرور, مسافة الاقماع فى اختبار القيادة, طريقة عمل حرف s في اختبار المرور عند الدخول للأمام, طريقة عمل حرف s في اختبار المرور عند الرجوع للخلف (وضع الـ reverse), فيديو هام يشرح طريقة اجتياز اختبار قيادة السيارات بسهولة حرف s, متى يحدث الرسوب في امتحان القيادة, ماذا يحدث اذا رسبت في اختبار القيادة العملي,اختبار القيادة حرف s,اذا رسبت في اختبار القيادة,اختبار القيادة حرف u,اختبار اشارات,مسافة الاقماع فى اختبار القيادة,اختبار مرور الاميرية,اختبارات اشارات المرور لاستخراج رخصة القيادة,اختبار القيادة مرور المنصورة,المسافة بين الاقماع فى اختبار القيادة
    النجاح في اختبار القيادة العملي في مصر حرف s دليل كامل بالتفاصيل والفيديو


    النجاح في اختبار القيادة العملي في مصر حرف s دليل كامل بالتفاصيل والفيديو:

    من المعروف أن اختبار قيادة السيارات في مصر جزئين اختبار قيادة السيارات النظري و اختبار القيادة العملي، ولقد سبق وشرحنا بالتفاصيل تعليم الإختبار النظرى لرخصة قيادة السيارات فيديو حصرى ، واليوم سنشرح كيفية اجتياز اختبار القيادة العملي بسهولة ويسر.
    تختلف إدارات المرور في مصر في عمل اختبار القيادة العملي فمنها بعض ادارات المرور التي تعتمد حرف s  لاجتياز الأقماع عند اختبار القيادة العملي، والبعض الآخر يقوم بترتب القراطيس على شكل حرف u  وسنتناول بالتفاصيل الطريقة المضمونة للنجاح في اختبار القيادة العملي سواء كانت الأقماع على شكل حرف s  أو على شكل حرف u.

    هل تعلم عزيزي القارئ أنك كي تجتاز إختبار قيادة السيارات العملي لا تحتاج إلا لــ  1/10  مهارات القيادة التي تعلمتها، لا تتعجب زائرنا العزيز فـ اختبار القيادة العملي لا يحتاج إلا لهذه المهارات في القيادة.

    المهارات التي تحتاجها لإجتياز اختبار قيادة السيارات العملي:


    • تشغيل السيارة وايقافها، عليك معرفة كيف تقوم بتشغيل السيارة (تدور المفتاح في الكونتاكت حتى تعمل السيارة)، وكيف توقف السيارة في أي وقت بالضغط على دبرياج والفرامل حتى تقف السيارة في السيارات المانوال.
    • الرجوع للخلف(المارشدير).
    • الحركة ببطء شديد وهو ما يطلق عليه حركة النملة، حيث أن امتحان  السواقة العملي يتطلب منك التركيز والحركة الهادئة حتى تستطيع اجتياز القراطيس.

    طريقة عمل حرف s في المرور:

    إدارات المرور التي تقوم بترتيب الاقماع على شكل حرف الـ s  يكون على المختبر تجاوز القراطيس للأمام وللخلف، وسنشرح بالتفاصيل كيفية عمل حرف s  في اختبار المرور.

    إقرأ أيضاً: اختبارات اشارات المرور لاستخراج رخصة القيادة.

    مسافة الاقماع فى اختبار القيادة - المسافة بين الاقماع فى اختبار القيادة:

    المسافة بين القراطيس في اختبار السواقة تكون حوالي 4 خطوات كبيرة ما يساوي طول السيارة وربع تقريباً، وتختلف باختلاف السيارة، حيث يقوم عسكري المرور بتضييق المسافة بين الاقماع فى اختبار القيادة إذا كانت السيارة صغيرة وتوسيع المسافة بين الاقماع فى اختبار القيادة في حالة السيارات الكبيرة . 

    طريقة عمل حرف s في  اختبار المرور عند الدخول للأمام:

    •  عينك على القرطاس رقم 2  ببنوسع له  شمال  حتى نكسر يمين.
    •  عندما نرى القرطاس 2 في الشباك ويكون عند كتفنا (أكرة الباب) نكسر عليه ( نقفل تارة العربية عليه) وننظر مباشرة للقمع الثالث.
    • نترك بينا وبينه مسافة 20 سم ونكسر عليه (نقفل التارة).
    • عندما نتجاوز القرطاس نبدأ نعدل التارة بحيث العلامة تكون مضبوطة مش معكوسة.

    طريقة عمل حرف s في  اختبار المرور عند الرجوع للخلف (وضع الـ reverse)

    أول ما بدخل بين القرطاسين مبطلعش قدام بخلي القراطيس محازي المرايات وأقف أدي الريفيرس وعيني في المراية الشمال(داخلين شمال) أول واحد بشوفه (نسميه الدليل) أول ما القرطاس يكون عند شنطة العربية وبيني وبينه  حوالي 20 سم نكسر كل العجل ناحيته ونبص على طول في المراية الناحية التانية بسرعة  ونعد القراطيس 1 - 2- 3 ، الثالث أول ما يظهر في المراية نلم العجل عليه.

    فيديو هام يشرح طريقة اجتياز اختبار قيادة السيارات بسهولة حرف s


    متى يحدث الرسوب في امتحان القيادة

    الرسوب في امتحان قيادة السيارات لا قدر الله يكون في حالة توقف السيارة (السيارة تبطل منك ) لذلك يفضل دخول الاختبار باستخدام سيارة اوتوماتيك بدلاً من السيارة المانيوال حيث لا تتوقف منك السيارة أبداً ، أو في حالة إصابة أحد القراطيس، وهناك بعض إدارات المرور التي تشترط  النظر للمرآة فقط عند الرجوع وعدم النظر للخلف بدون المرايا، وتعتبر ذلك سبب يؤدي إلى الرسوب.

    ماذا يحدث اذا رسبت في اختبار القيادة العملي:

    في حالة الرسوب في اختبار السواقة العملي يتم تحديد موعد آخر للاختبار بعد أسبوعين. 
    تعرف على: رسوم تجديد رخصة السيارة بعد الزيادة 1600 cc لجميع السيارات لادا جرانتا وغيرها
    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .
    1. والله انا بعمل رخصة مهنية دراجه ثلاثيه عشان اشتغل بيه وعندي امتحان يوم الاثنين وعندي خوف ابن لزينه ومش عارف اعمل ايه

      ردحذف