-->

اوبل كروس لاند موديل 2020 بعد التخفيضات التي وصلت الى 100 الف جنيه

اوبل كروس لاند موديل 2020 بعد التخفيضات التي وصلت الى 100 الف جنيه
    منذ فتره رأينا تخفيضات قوية جدا على سيارة من اقوى سيارات اوبل في السوق المصري وهي سيارة كروس لاند، ورأينا ايضا تخفيضات قوية اخرى على سيارات عديدة في السوق المصري، لكن كروس لاند كانت ابرزهم بسبب التخفيض القوي والذي وصل الى 95 الف جنيه لأعلى فئة كتخفيض، ووضعها هذا التخفيض في فئة سعرية مختلفه تمامًا عن ما كانت فيه.
    اوبل كروس لاند موديل 2020 بعد التخفيضات التي وصلت الى 100 الف جنيه

    واصبح منافسين السيارة مختلفين تماماً ايضا، واصبحت السيارة بقيمة اعلى مقابل سعرها، وتتميز اوبل كروس لاند بأنها سيارة كروس اوفر صغيرة الحجم تتميز بتصميم رائع هجومي وشبابي جدا وتقوم اوبل بالتسويق لكروس لاند على انها سيارة مناسبة للنساء، وارى ان السيارة ليست مخصصة للسيدات تماما فهي سيارة شبابيه تاتي بتصميم هجومي قوي وموتور رائع كعادة مواتير سيارات شركة اوبل.


    مواصفات اوبل كروس لاند


    • محرك تيربو 4 سلندر سعته 1500 سي سي
    • عزم 205 نيوتن متر مع قوة 110 حصان
    • فتيس اوتوماتيك 6 نقلات مع حزان بنزين بسعة 45 لتر
    • اقصى سرعة وصلت لها السيارة في حالة جيده هي 187 كيلو متر لكل ساعه


    يمكنك معرفة المزيد من مواصفات كروس لاند على موقع ايجي كار للتعرف على كافة مواصفات و سعر اوبل كروس لاند، حيث تاتي السيارة مع الكثير من الكماليات ووسائل الامان القوية والمميزة جدا مع كماليات وتجهيزات غير موجوده في السيارات الاخرى في نفس الفئة السعرية التي بها كروس لاند حاليا.

    تبدا اول فئة من كروس لاند من سعر 320 الف جنيه مصري، بينما تاتي الفئة الثانيه من السيارة بسعر يبدأ من 345 الف جنيه مصري، والفرق بين الفئتين هو فتحة السقف فقط، وتأتي السيارة بفئتين فقط لا اكثر.
    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .

    إرسال تعليق