-->

وظائف التربية والتعليم قواعد المفاضلة بين الخريجين والمؤهلات المطلوبة

وظائف التربية والتعليم قواعد المفاضلة بين الخريجين والمؤهلات المطلوبة
    وظائف التربية والتعليم قواعد المفاضلة بين الخريجين والمؤهلات المطلوبة -نقدم في سوق التعليم المجاني مرتب وظائف التربية والتعليم - موعد التقدم لشغل وظيفة من الـ 30 ألف وظيفة وزارة التربية والتعليم-قواعد المفاضلة بين الخريجين المتقدمين لشغل وظائف التربية والتعليم-أولوية التعيين فى وظائف التربية والتعليم-وظائف خالية-وظائف مصر-وظائف معلمين
    وظائف التربية والتعليم وقواعد المفاضلة والمؤهلات المطلوبة
    وظائف التربية والتعليم وقواعد المفاضلة والمؤهلات المطلوبة


    استكمالاً لما بدأناه سابقاً  سنقوم فى هذا الموضوع بالتعرف على أولوية التعيين فى وظائف التربية والتعليم كذلك مرتب المعينين فى وظائف التربية والتعليم و التعرف على أولوية التعيين فى وظائف التربية والتعليم وقواعد الترشيح والمفاضلة بين الخريجين وموعد التقدم لشغل وظيفة من الـ 30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم والمؤهلات المطلوبة لشغل وظيفة بالمرحلة الابتدائية والمرحلة الإعدادية والتعلين الصناعى والتجرى والزراعى.
    إقرأ أيضاً:  الاكاديمية المهنية للمعلمين استخراج وطباعة صحيفة احوال المعلم وبيانات المدرس والترقية

    وذلك بعد أن قمنا فى موضوع سابق أحصل على وظيفتك من 30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم بالتعرف على أسهل الطرق للحصول على وظيفتك من 30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم وقمنا بتحميل استمارة التقدم لشغل الـ 30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم والتعرف أيضا على المستندات المطلوبة للتقدم لشغل وظيفة من30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم  كل ذلك ستجده على الرابط التالى .
    أحصل على وظيفتك من 30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم

     أولوية التعيين فى وظائف التربية والتعليم لشغل وظيفة من30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم:

    أوضح الدكتورمحمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أن الأولوية لخريجي كليات التريبة في التخصصات التى بها عجز فى كل مديرية تعليمية.كذلك لمن معه دبلوم تربوى من المؤهلات الغير تربوية.

      تعرف على مرتب المعينين فى وظائف التربية والتعليم على الرابط التالى:

       أوضح وزير التربية والتعليم الدكتورمحمود أبو النصر أن أساسي الراتب للمعلم الذي سيتم تعيينه لشغل وظيفة من الـ 30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم سيكون 246 جنيهًا أساسى وسيكون الإجمالي من 1200 أو 1600 جنيه تقريباً بعد إضافة الحوافز.

      موعد التقدم لشغل وظيفة من الـ 30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم:
      يبدأ قبول استمارات التقدم لشغل الوظيفة من الـ 30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم  بإدارة شئون العاملين بالمديرية التعليمية التي يقيم بها المتقدم، أو إلكترونيًا من خلال موقع المديرية، اعتبارًا من يوم الثلاثاء 9 سبتمبر 2014 ولمدة أسبوعين تنتهى يوم الأربعاء 24 سبتمبر 2014.

      قواعد الترشيح والمفاضلة بين الخريجين المتقدمين لشغل وظيفة من الـ 30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم:
      وظائف التربية والتعليم قواعد المفاضلة بين الخريجين والمؤهلات المطلوبة - مرتب وظائف التربية والتعليم - موعد التقدم لشغل وظيفة من الـ 30 ألف وظيفة وزارة التربية والتعليم-قواعد المفاضلة بين الخريجين المتقدمين لشغل وظائف التربية والتعليم-أولوية التعيين فى وظائف التربية والتعليم-وظائف خالية-وظائف مصر-وظائف معلمين

      تتم المفاضلة بين المتقدمين لشغل الوظائف تبعا للتالى:
      • الأعلى فى التقدير أولا(إمتياز-جيد جدا-جيد-مقبول) .
      • الأعلى مؤهلا (الماجستير والدكتوراة).
      • الأعلى فى درجات نتيجة الإختبار.
      • الأقدم تخرجاً.
      • الأكبر سناً.

      قم بإرسال بيانتك على موقع الوزارة الآن,وظائف التربية والتعليم قواعد المفاضلة بين الخريجين والمؤهلات المطلوبة - مرتب وظائف التربية والتعليم - موعد التقدم لشغل وظيفة من الـ 30 ألف وظيفة وزارة التربية والتعليم-قواعد المفاضلة بين الخريجين المتقدمين لشغل وظائف التربية والتعليم-أولوية التعيين فى وظائف التربية والتعليم-وظائف خالية-وظائف مصر-وظائف معلمين
      وظائف التربية والتعليم وقواعد المفاضلة والمؤهلات المطلوبة
      قواعد الترشيح والمفاضلة بين الخريجين للتعيين فى وظائف مدرس إبتدائى:

      خريجى كليات التربية تعليم أساسى  وفقا لقواعد المفاضلة السابقة.

      فى حالة وجود العجز يتم ترشيح خريجى كليات التربية العام وخريجى المؤهلات الغير تربوية الحاصله على دبلوم  تربوى حسب قواعد المفاضلة.

      قواعد الترشيح والمفاضلة بين الخريجين للتعيين فى وظائف مدرس إعدادى:
       خريجى كليات التربية والتربية النوعية وتربية الازهر وخريجى المؤهلات الغير تربوية الحاصلة على دبلوم  تربوى ويتم ترتيبهم معا وفقا لقواعد المفاضلة.

      قواعد الترشيح والمفاضلة بين الخريجين للتعيين فى وظائف الإخصائيين:


      • خريجى كليات التربية والمؤهلات الغير تربوية فى ذات التخصص الحاصلين على دبلوم تربوى ويتم ترتيبهم معا وفقا لقواعد المفاضلة.
      • فى حالة استمرار العجز يتم ترتيب الكليات الاخرى الحاصلين على دبلوم تربوى التى تصلح لشــغل الوظــيفه معا وفــقا لقواعد المفاضلة .
      • ترتيب خريجى كليات التربية شعبة مكتبات مع خريجى كليات الاداب وثائق ومكتبات الحاصلين على دبلوم تربوى معا وفقا للقواعد وفقا لقواعد المفاضلة.
      •  فى حالة استمرار العجز يتم ترتيب الكليات الاخرى التى تصلح لشغل الوظيفه والمستوفاه للشروط وفقا للقواعد وفقا لقواعد المفاضلة.


      للتعرف على قواعد الترشيح والمفاضلة بين الخريجين لشغل وظيفة من الـ 30 ألف وظيفة فى وزارة التربية والتعليم قم بتحميل الملف التالى من هنا قواعد الترشيح والمفاضلة بين الخريجين وستجد فى الملف أيضا كل ما تريد معرفته عن :


      • المؤهلات المطلوبة لشغل وظيفة بالمرحلة الابتدائية.
      • المؤهلات المطلوبة لشغل وظيفة بالمرحلة الاعدادية .
      • المؤهلات المطلوبة بالتعليم الفني الصناعى .
      • المؤهلات المطلوبه بالتعليم الفنى التجارى.
      • المؤهلات المطلوبه بالهندسه الزراعيه.


      قم بإرسال بيانتك على موقع الوزارة الآن,وظائف التربية والتعليم قواعد المفاضلة بين الخريجين والمؤهلات المطلوبة ,مرتب وظائف التربية والتعليم ,موعد التقدم لشغل وظيفة من الـ 30 ألف وظيفة وزارة التربية والتعليم,قواعد المفاضلة بين الخريجين المتقدمين لشغل وظائف التربية والتعليم,أولوية التعيين فى وظائف التربية والتعليم,وظائف خالية,وظائف مصر,وظائف معلمين



      زوارنا الذين شاهدوا هذا الإعلان شاهدوا  أيضا:









      ayaa
      @مرسلة بواسطة
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .
      1. مدير مدرسه ابحث عن عمل مقيم بسلطنه عمان
        ٠٠٩٦٨٩٢٩٤١٣٧٧

        ردحذف