-->

ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019

 ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019
    ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019،سنجيب على سؤال كم تامين السيارة، اسعار شركات التأمين،ارخص تامين السيارة، اسعار تأمين السيارات الشامل،واسعار تأمين السيارات 2019،اسعار تأمين السيارات 2019،اسعار التأمين للسيارات،ارخص تامين سيارات،اسعار تامين المركبات ميدغلف،ارخص تأمين ضد الغير 2019، ارخص تامين للسيارات الكوريه،ارخص تامين السيارة، ارخص تأمين ضد الغير 1439،شركة اسيج للتامين السيارات،تامين السيارة عن طريق النت،منع 3 شركات تامين من إصدار أي وثائق تامين على السيارات،اسعار التامين على السيارات ضد الغيرهيونداي سوناتا 2019،سعر تأمين التعاونية للسيارات ضد الغير،سعر تأمين ولاء،تأمين تويوتا ضد الغير، ارخص شركة تامين سيارات بالرياض،شركة الراجحي للتأمين التكافلي، تأمين هيونداي ضد الغير،سوليدرتي تكافل، اسعار تامين سوليدرتي، شركة الدرع العربي للتأمين،شركة وفا للتأمين،شركة ملاذ للتامين.
    ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019,ارخص تأمين ضد الغير 2019,ارخص تامين للسيارات الكوريه,سنجيب في هذا الموضوع على سؤال كم تامين السيارة,اسعار شركات التأمين,ارخص تامين السيارة,ونسرد اسعار تأمين السيارات الشامل,واسعار تأمين السيارات 2019,اسعار التأمين للسيارات,ارخص تامين سيارات,اسعار تامين المركبات ميدغلف,ارخص تأمين ضد الغير, شركة اسيج للتامين السيارات,تامين السيارة عن طريق النت,منع 3 شركات تامين من إصدار أي وثائق تامين على السيارات,ارخص تأمين ضد الغير 1439,اسعار التامين على السيارات ضد الغيرهيونداي سوناتا 2019,سعر تأمين التعاونية للسيارات ضد الغير,سعر تأمين ولاء,تأمين تويوتا ضد الغير, ارخص شركة تامين سيارات بالرياض, تأمين هيونداي ضد الغير,سوليدرتي تكافل, شركة الدرع العربي للتأمين,شركة وفا للتأمين,شركة ملاذ للتامين,تأمين السيارات اون لاين,استعلام عن تامين مركبة,الاستعلام عن تامين سيارة,  اقل سعر تامين سيارات,اسعار تأمين السيارات 2019,اسعار تامين سوليدرتي
    ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019

     ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019:

    زوارنا الكرام نرجو أن تشاركونا بسعر تأمين سيارتكم وسننشرها باسمكم في تعليق مع ذكر اسم شركة التامين ونوع السيارة وتاريخ التأمين والبلد والسن .


    اسعار تأمين السيارات 2019 - ارخص تامين السيارة:


    يقول أحد المواطنين السعوديين في تغريدة له على تويتر:

    أنه عند تأمينه على سيارة ماركة سوناتا موديل 2019 ،استعلم عن اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019 ،وخلال رحلة بحثه عن ارخص تامين سيارات ،فوجئ أن شركة ملاذ متوقف لديها تأمين السيارات ضد الغير،كذلك شركة الدرع العربي هي الأخرى متوقف عندهم تأمين المركبات ضد الغير ، ولقد تأكدنا من الخبر و أن مؤسسة سما (مؤسسة النقد العربي السعودي) قد أصدرت قرار بمنع 3 شركات تامين من إصدار أي وثائق تامين على السيارات وذلك نتيجة للمخالفات الكبيرة لدى هذه الشركات وعدم حلهم لمشاكل المواطنين المؤمن على مركباتهم وقيامهم بالعيد من الأمور الغير نظامية ،علماً بأنه تم إنذار هذه الشركات مرات عديدة ولكنهم لم يحلوا مشاكلهم،ويتم تنفيذ قرار المنع بداية من 20 أغسطس عام 2019.

    موضوع هام : ارخص شركات التأمين الطبي المعتمدة في السعودية للافراد والمقيمين والعمالة المنزلية

    اسعار تأمين السيارات 2019-منع 3 شركات تامين من إصدار أي وثائق تامين على السيارات:

       وهذه الشركات هي:
    • شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني.
    • شركة وفا للتأمين على المركبات .
    • شركة ملاذ للتامين على المركبات .
    يمكنكم هنا التعرف على أسعار تأمين السيارات وأفضل شركة تأمين مركبات في السعودية .

     ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019:

    السيارة التي نتحدث عن سعر التامين على السيارة ضد الغير هي ماركة هيونداي سوناتا موديل 2019 .

    اسعار التامين على السيارات ضد الغيرهيونداي سوناتا 2019 كالتالي:

    ارخص تامين السيارة - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019:

    • اسعار التامين على السيارات ضد الغير هيونداي سوناتا 2019 في شركة سلامة للتأمين على السيارات بالسعودية  هو 1963 ريال سعودي.
    • اسعار التامين على السيارات ضد الغير هيونداي سوناتا 2019 في شركة  اتحاد الخليج  للتامين على السيارات بالسعودية هو 1945 ريال سعودي .
      هنا يمكنكم التعرف على : ارخص تامين سيارات في الامارات 2019-2019|Car Insurance UAE

     ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية -اسعار تامين المركبات ميدغلف :

    • وجد أن ارخص اسعار تامين المركبات الموثوقة لهيونداي سوناتا 2019 والمعتمدة هي تأمين ميدغلف ضد الغيرهو 1912 ريال سعودي.
    • شركة الاتحاد وجد أنها ارخص شركات التأمين للسيارات وتقدم ارخص سعرتامين سيارات ضد الغير وبفرق كبير جداً عن باقي شركات تأمين المركبات حوالي 1250 ريال سعودي،ولكنه حين سأل أقرانه قيل له أن شركة الاتحاد غير مسجلة وبها مشاكل.


    موضوع هام: انواع السيارات المشهورة من 5 حروف

    إقرأ أيضاً:  التسويق الالكتروني عبر الانترنت e-marketing - بحث عن التسويق الالكتروني pdf وdoc


    اسعار شركات التأمين:

    عند بحثنا عن ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية وجدنا عروض خصومات لمنسوبي الجامعة على اسعار تأمين السيارات الشامل واسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019 منها عرض تامين السيارات ضد الغير 2019 وكذلك تأمين السيارات الشامل الموجود بالصورة،والمقدم من شركة عناية الوسيط لوساطة التأمين لشركات تقدم نفسها باعتبارها ارخص شركات التأمين للسيارات.


    ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2018,سنجيب في هذا الموضوع على سؤال كم تامين السيارة,ونسرد اسعار تأمين السيارات الشامل,واسعار تأمين السيارات 2018,اسعار التأمين للسيارات,ارخص تامين سيارات,اسعار تامين المركبات ميدغلف,ارخص تأمين ضد الغير, شركة اسيج للتامين السيارات,تامين السيارة عن طريق النت,منع 3 شركات تامين من إصدار أي وثائق تامين على السيارات,ارخص تأمين ضد الغير 1439,اسعار التامين على السيارات ضد الغيرهيونداي سوناتا 2018,سعر تأمين التعاونية للسيارات ضد الغير,سعر تأمين ولاء,تأمين تويوتا ضد الغير, ارخص شركة تامين سيارات بالرياض, تأمين هيونداي ضد الغير,سوليدرتي تكافل, شركة الدرع العربي للتأمين,شركة وفا للتأمين,شركة ملاذ للتامين,تأمين السيارات اون لاين,استعلام عن تامين مركبة,الاستعلام عن تامين سيارة,  اقل سعر تامين سيارات,اسعار تأمين السيارات 2018
     ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019- شركة عناية الوسيط لوساطة التأمين


    من الصورة نلاحظ التالي:

     اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019- ارخص تأمين ضد الغير 1439:

    سعر تأمين ولاء  للتأمين على السيارات ضد الغير 2019:

    جميع المركبات 850 ريال سعودي.

    سعر تأمين التعاونية للسيارات ضد الغير2019-سعر العربية للتامين: 

    جميع المركبات 850 ريال سعودي ما عدا المركبات كورية الصنع.


    إقرأ أيضاً: نظام فارس الرابط الجديد للمعلمين طريقة التسجيل وتعريف بالراتب والاجازات

    أرخص اسعار تأمين السيارات الشامل- ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية:

    سعر تأمين التعاونية للسيارات اسعار تأمين السيارات الشامل-سعر العربية للتامين الشامل:

    حسب نوع التأمين الشامل هل تأمين وكالة ام تأمين ورش،كذلك حسب نوع المركبة فالسيارات الكورية يختلف تأمينها عن باقي السيارات في تأمين التعاونية للسيارات .

    إقرأ أيضاً: اسعار ومواصفات وعروض السيارات في السعودية 2019-2018 بالصور والتفاصيل

    اسعار تامين سوليدرتي - سوليدرتي تكافل:

    حسب نوع التأمين الشامل هل تأمين وكالة ام تأمين ورش وذلك لجميع المركبات بما فيها السيارات كورية الصنع.


    ارخص شركة تامين سيارات بالرياض 2019 - تأمين تويوتا ضد الغير:

    هذا الجدول لمواطنين قاموا بالتأمين بالفعل على سياراتهم بالرياض لسيارات من النوع تويوتا -جيب.

    موضوع هام: تعليم قيادة السيارات للسيدات في السعودية وعناوين مدارس تعليم القيادة بالسعودية

    اسعار تأمين السيارات 2019:

    تأمين تويوتا ضد الغير:

    •  اسعار تامين المركبات ميدغلف الرياض لسيارة تويوتا لاند كروزر 2009 هو 924 ريال سعودي.
    • اسعار التامين على السيارات ضد الغير لسيارة تويوتا FJ  موديل 2013 اسعار الدرع العربي للتأمين على السيارات هو 976 ريال سعودي.
    • اسعار تأمين السيارات 2019 لدى تكافل الراجحي للتأمين التعاوني في الرياض لسيارة تويوتا لاند كروزر هو 1040 ريال سعودي.
    • اسعار تأمين السيارات لدى شركة وفا للتامين على السيارات في الرياض لسيارة تويوتا فورتشنر 2011 هو 1259 ريال سعودي.
    يمكنكم هنا التعرف بالتفاصيل على كل ما يخص الراجحي للتأمين السيارات في السعودية - موقع تكافل الراجحي للتأمين الشامل

    ارخص تأمين ضد الغير 2019:

    • اسعار التامين على السيارات ضد الغير سيارة تويوتا يارس 2012 السن أكثر من 40 عام في شركة اسيج للتامين السيارات في الرياض هو 720 ريال سعودي.
    • اسعار التامين على السيارات ضد الغير سيارة تويوتا يارس 2013 السن  24 عام في شركة اسيج للتامين السيارات في الرياض هو 1280 ريال سعودي.
    • اسعار التامين على السيارات ضد الغير سيارة  تويوتا يارس 2013 السن أكثر من 21 عام في شركة الاتحاد للتامين السيارات هو 1100 ريال سعودي.
    • اسعار التامين على السيارات ضد الغيرلسيارة تويوتا كورولا 2013 السن 27عام في شركة وفا للتامين السيارات هو 817 ريال سعودي.
    • اسعار التامين على السيارات ضد الغيرسيارة تويوتا كامري 2011 السن 28 عام في شركة التعاونية للتامين السيارات في الرياض هو 1279 ريال سعودي.
    • اسعار التامين على السيارات ضد الغير سيارة تويوتا كامري 2011 السن 21 عام في شركة العالمية للتامين السيارات في الرياض هو 1026 ريال سعودي.
    • اسعار التامين على السيارات ضد الغير تويوتا كامري 2011 السن 28 عام في شركة اسيج للتامين السيارات في الرياض هو 1541 ريال سعودي.
    • اسعار التامين على السيارات ضد الغير سيارة تويوتا كامري 2011 السن 28 عام في شركة تكافل الراجحي للتأمين على السيارات في الرياض هو 1545 ريال سعودي.
     موضوع هام :  الاستعلام عن طلب زيارة عائلية الشروط والرسوم من وزارة الخارجية السعودية

    ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2017,سنجيب في هذا الموضوع على سؤال كم تامين السيارة,ونسرد اسعار تأمين السيارات الشامل,واسعار تأمين السيارات 2017,اسعار التأمين للسيارات,ارخص تامين سيارات,اسعار تامين المركبات ميدغلف,ارخص تأمين ضد الغير, شركة اسيج للتامين السيارات,تامين السيارة عن طريق النت,منع 3 شركات تامين من إصدار أي وثائق تامين على السيارات,اسعار التامين على السيارات ضد الغيرهيونداي سوناتا 2017,سعر تأمين التعاونية للسيارات ضد الغير,سعر تأمين ولاء,تأمين تويوتا ضد الغير, ارخص شركة تامين سيارات بالرياض, تأمين هيونداي ضد الغير,سوليدرتي تكافل, شركة الدرع العربي للتأمين,شركة وفا للتأمين,شركة ملاذ للتامين,تأمين السيارات اون لاين,استعلام عن تامين مركبة,الاستعلام عن تامين سيارة,  اقل سعر تامين سيارات
    ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019-ارخص شركة تامين سيارات بالرياض-تأمين تويوتا



    ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2018,سنجيب في هذا الموضوع على سؤال كم تامين السيارة,ونسرد اسعار تأمين السيارات الشامل,واسعار تأمين السيارات 2018,اسعار التأمين للسيارات,ارخص تامين سيارات,اسعار تامين المركبات ميدغلف,ارخص تأمين ضد الغير, شركة اسيج للتامين السيارات,تامين السيارة عن طريق النت,منع 3 شركات تامين من إصدار أي وثائق تامين على السيارات,ارخص تأمين ضد الغير 1439,اسعار التامين على السيارات ضد الغيرهيونداي سوناتا 2018,سعر تأمين التعاونية للسيارات ضد الغير,سعر تأمين ولاء,تأمين تويوتا ضد الغير, ارخص شركة تامين سيارات بالرياض, تأمين هيونداي ضد الغير,سوليدرتي تكافل, شركة الدرع العربي للتأمين,شركة وفا للتأمين,شركة ملاذ للتامين,تأمين السيارات اون لاين,استعلام عن تامين مركبة,الاستعلام عن تامين سيارة,  اقل سعر تامين سيارات,اسعار تأمين السيارات 2018
    ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019-ارخص شركة تامين سيارات بالرياض-تأمين تويوتا


    ارخص شركة تامين سيارات بالرياض 2019 - تأمين هيونداي ضد الغير:

    ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2018,سنجيب في هذا الموضوع على سؤال كم تامين السيارة,ونسرد اسعار تأمين السيارات الشامل,واسعار تأمين السيارات 2018,اسعار التأمين للسيارات,ارخص تامين سيارات,اسعار تامين المركبات ميدغلف,ارخص تأمين ضد الغير, شركة اسيج للتامين السيارات,تامين السيارة عن طريق النت,منع 3 شركات تامين من إصدار أي وثائق تامين على السيارات,ارخص تأمين ضد الغير 1439,اسعار التامين على السيارات ضد الغيرهيونداي سوناتا 2018,سعر تأمين التعاونية للسيارات ضد الغير,سعر تأمين ولاء,تأمين تويوتا ضد الغير, ارخص شركة تامين سيارات بالرياض, تأمين هيونداي ضد الغير,سوليدرتي تكافل, شركة الدرع العربي للتأمين,شركة وفا للتأمين,شركة ملاذ للتامين,تأمين السيارات اون لاين,استعلام عن تامين مركبة,الاستعلام عن تامين سيارة,  اقل سعر تامين سيارات,اسعار تأمين السيارات 2018
    ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019-ارخص شركة تامين سيارات بالرياض-تأمين هيونداي

    اسعار تامين السيارات في السعودية 2019 - المعايير والأسس:

    ورد إلينا العديد من الأسئلة عن الأسس والمعايير التي يتم بناءً عليها تحديد أسعار تامين السيارات وهو ما حاولنا تلخيصه في النقاط التالية: 
    • تختلف أسعار تامين السيارات في السعودية باختلاف المدينة التي تقوم بالتأمين فيها، فاسعار تأمين السيارات في المدن الكبيرة أغلى بكثير من أسعار تامين السيارات في المدن الصغيرة.
    • كما يختلف سعر تامين السيارة وفقاً لعمر الشخص حيث يزيد سعر التأمين للشباب وزوي الأعمار الصغيرة.
    • موديل السيارة من المعايير الأساسية التي يتم مراعاتها عند حساب سعر تأمين السيارة ، فهناك سيارات معروفة بعرضتها للسرقة والحوادث، أو أنها مفضلة لدى الشباب الذي يقوم بأعمال التفحيط مما يجعل سعر تأمينها عالي مثل الكثير من السيارات الكورية وبعض السيارات أمريكية الصنع.
    • تزيد اسعار تامين السيارات في السعودية كلما كان ملف السيارة والسائق به مخالفات وحوادث؛ بل أنه في أحيان كثيرة يتم تخفيض سعر التأمين بنسب كبيرة للسائقين ذوي الملفات النظيفة والخالية من الحوادث.

    ارخص تامين للسيارات الكوريه:

    من المعروف أن هناك بعض شركات التامين على السيارات ترفض التأمين على السيارات الكورية مثل شركة ملاذ للتأمين، وأغلب شركات التامين على السيارات قامت برفع اسعار التامين على السيارات الكوريه؛ نظراً لأن أغلب أصحابها شباب ومراهقين يتصفون بالتهور ويقومون بأعمال الهجولة والتفحيط مما يزيد من إحتمالية الحوادث في السيارات الكورية، كما أن صناعة السيارات الكورية لا تهتم كثيراً بعوامل الأمان ضد السرقة مما يجعلها عرضة للسرقة أكثر من غيرها من السيارات الأمريكية واليابانية.

    ولقد قمنا بعمل بحث ميداني عن ارخص شركات تأمين السيارات الكورية فوجدناها :

    • التعاونية للتأمين على السيارات.
    • ولاء للتأمين على السيارات.
    • المتحدة للتامين على السيارات.
    • ميدغلف للتامين على السيارات.

    مواضيع ذات صلة باسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019-اسعار تأمين السيارات الشامل:

    ستصدم تأمين السيارات وراء حادث خطير لهذا الشاب .


    نتمنى أن نكون في مقالنا هذا على سوق التعليم المجانيعن ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية - اسعار تأمين السيارات ضد الغير 2019 في السعودية قد أجبنا على جميع تساؤلاتكم بخصوص اسعار شركات التأمين، كم تامين سيارة واستعلام تامين مركبة وسردنا لكم من نتائج تأمين لمواطنيين فعليين عن تجاربهم في التامين لأنواع مختلفة من السيارات منها سيارات تويوتا لنتعرف على تأمين تويوتا ضد الغير وهيونداي بموديلات مختلفة ونتعرف على تأمين هيونداي ضد الغير، في شركات تأمين مختلفة منها لنتعرف على اسعار تامين المركبات ميدغلف،شركة وفا للتأمين،ارخص تأمين ضد الغير 2019،شركة ملاذ للتامين،وشركة الراجحي للتأمين التكافلي،اسعار الدرع العربي للتأمين على السيارات ،سعر العربية للتامين،و سعر تأمين ولاء ،سعر تأمين التعاونية للسيارات،اسعار تامين المركبات ملاذ،وطريقة تأمين السيارات اون لاين،لنقارن بين جميع الشركات ونتعرف على ارخص شركة تامين سيارات بالرياض.
    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .
    1. عايز اعرف اقل مبلغ لتامين سياره نيسان تيدا 2008 واي شركه تامين يكون سعرها رخيص

      ردحذف
    2. يختلف سعر تأمين السيارة حسب المحافظة الموجود بها ، عليك تحديد مكانك حتى نستطيع إعطاءك أقب سعر لتأمين سيارة نيسان موديل 2008

      ردحذف
    3. سيارة تويوتا اينوفا موديل ٢٠١١ كم تأمينها . نحن في مدينة جدة

      ردحذف
    4. اسعار التامين مبالغ فيها فاعظم الناس تدفع المبلغ ولايحصل له حادث وتذهب أمواله لشركات بدون وجه حق فهل هذا من العدل والا من أكل أموال الناس بالباطل

      ردحذف
    5. زائرنا الكريم، شرفنا مروركم للتعرف على ارخص شركات التأمين للسيارات بالسعودية واسعار تأمين السيارات ضد الغير 2018، نحترم وجهة نظرك، ولكن العقد شريعة المتعاقدين، ومن يقوم بالتوقيع على عقد تامين على السيارة يعلم منذ البداية أنه لن يأخذ أي شئ إلا في حالة حدوث حادث، كفانا الله وإياكم شر الحوادث.

      ردحذف
    6. السلام عليكم فورد لنكون ١٩٩٢ مدينه حائل والعمر ٤٢

      ردحذف
    7. كم سعر تأمين سيارة تيرسل تويوتا 1997

      ردحذف
    8. ابغى اعرف كم سعر تأمين نيسان التيما 2005

      ردحذف
    9. اقل تأمين سياره هنوداي اتش ١ ٩راكب

      ردحذف
    10. ابغى اعرف تامين جيب سنتافيا 2017 و ونيت نفارة 2015 كم

      ردحذف
    11. ابغي اعرف تأمين سيارة نيسان صني 2005
      ضد الغير كم

      ردحذف
    12. ابغى اعرف تامين سيارة تويوتا اوريون ٢٠١٤ ضد الغير وبدون حوادث ولله الحمد ماهي الشركة في مكة المكرمة

      ردحذف
    13. كم سعر تأمين لاند كروزر ٢٠١٢

      ردحذف
    14. السلام عليكم .كم تأمين سيارة ألتيما 2007 مكة المكرمة

      ردحذف
    15. اسوزو قمارتين 2007 كم تامين

      ردحذف
    16. التأمين على سوبارو ليجاسي 2016

      ردحذف
    17. سعر تامين سياره اكورد 2008 بريده

      ردحذف
    18. تأمين فورد اكسبلورر 2005

      ردحذف
    19. كم سعر التأمين على سياره اكسنت 2007

      ردحذف
    20. ابغا تامين سياره إكس بدتنشن ضد الغير الشامل كم السعر ارجو الرد بسرعه

      ردحذف
    21. اقل سعر تئمين كامري 2011ضد الغير

      ردحذف
    22. كم سعر تأمين سياره كوريلا 2005

      ردحذف
    23. نيسان بيك أب 2012 كم تأمينها

      ردحذف
    24. السلام عليكم ابي اعرف كم تجديد التأمين

      ردحذف
    25. كم سعر تجديد تامين لتيوتاء تيرسل موديل 99

      ردحذف
    26. ارجو التكرم بإفادتي عن ارخص تأمين ضد الغير في مدينة الرياض لسيارة تويوتا اوريون موديل 2013والسائق سنه فوق 57 سنة

      ردحذف
    27. كم سعر تأمين كيا اوبتيما 2013

      ردحذف
    28. نحن مؤسسة تجارية نرغب في تامين سيارتنا من نوع شاحنة مستوبيشي اقل من 5 طن وسيارات اكسنت وتايوتا كورلا
      فكم تكلفة كل نوع

      ردحذف
    29. كم سعر تأمين كيا سيراتو 2012

      ردحذف
    30. كم تامين سيارة نيفارا2010

      ردحذف