-->

دروس تعلم السياقة للمبتدئين في العراق وبالمغرب خطوة بخطوة

دروس تعلم السياقة للمبتدئين في العراق  وبالمغرب خطوة بخطوة
    دروس تعلم السياقة للمبتدئين في العراق وبالمغرب خطوة بخطوة، دروس تعلم السياقة للمبتدئين بالمغرب وانت في منزلك، سنتناول في سوق التعليم المجاني كيفية تعلم السياقة بسهولة، كيفية قيادة السيارات لأول مرة،وتعلم اشارات المرور في العراق وبالمغرب،تعلم العلامات والارشادات المرورية في العراق وبالمغرب، تعلم السياقة بالصوت والصورة ، وسنتحدث عن كيفية تعلم السياقة بسهولة.

    دروس تعلم السياقة للمبتدئين في العراق وبالمغرب خطوة بخطوة وانت في منزلك, دروس تعلم السياقة للمبتدئين بالمغرب, سنتناول كيفية تعلم السياقة بسهولة, كيفية قيادة السيارات لأول مرة,وتعلم اشارات المرور في العراق وبالمغرب,تعلم العلامات والارشادات المرورية في العراق وبالمغرب, تعلم السياقة بالصوت والصورة , وسنتحدث عن كيفية تعلم السياقة بسهولة,حيث لن نكتفي بتعلم قيادة السيارات العادي,ولكن سنتحدث عن تعلم القيادة للمبتدئين اوتوماتيك ومانيوال, وسنجري مقارنة بين قيادة السيارات المانيوال وقيادة السيارات الأوتوماتيك,ونقدم تعلم السياقة للمبتدئين في العراق بالفيديو, وتعلم السياقة للمبتدئين بالمغرب بالفيديو, تعلم السياقة بالحاسوب, أهم برنامج أندرويد لتعليم السياقة,تعلم السياقة pdf,قانون المرور وتعلم اشارات المرور في العراق pdf, نبذة عن المغرب والعراق فتابعونا
    دروس تعلم السياقة للمبتدئين في العراق  وبالمغرب خطوة بخطوة

    دروس تعلم السياقة للمبتدئين في العراق وبالمغرب خطوة بخطوة وانت في منزلك:

    لن نكتفي بتعلم قيادة السيارات العادي،ولكن سنتحدث عن تعلم القيادة للمبتدئين اوتوماتيك ومانيوال، وسنجري مقارنة بين قيادة السيارات المانيوال وقيادة السيارات الأوتوماتيك،ونقدم تعلم السياقة للمبتدئين في العراق بالفيديو، وتعلم السياقة للمبتدئين بالمغرب بالفيديو، تعلم السياقة بالحاسوب، أهم برنامج أندرويد لتعليم السياقة،تعلم السياقة pdf،قانون المرور وتعلم اشارات المرور في العراق pdf، نبذة عن المغرب والعراق فتابعونا.

    سبق وأن تناولنا في سوق التعليم المجانيمواضيع عديدة عن اساسيات تعلم السياقة للمبتدئين، يسعدنا عزيزي القارئ أن تطلع عليها ، ونعدك ان تتعلم السياقة بالحاسوب وفي فترة قصيرة جداً،ولتعلم القيادة لابد أن تتعلم اشارات المرور والعلامات الإرشادية وسنتحدث عنها هنا.

    تعلم اشارات المرور والعلامات الإرشادية في العراق وبالمغرب:

    وهي تتكون من مجموعة من العلامات الدولية على الطريق، والتي تتشابه في معظم بلاد العالم ، على الرغم من اختلاف لغاتها، و   تتخذ أشكالاً مختلفة منها المربع والمستطيل وبألوان مختلفة منها الأبيض والأزرق والأخضر والأصفر، وتهدف هذه العلامات لإرشاد السائقين على الطريق بأماكن الخدمات وأسماء البلاد وإتجاه الوصول إليها، والمسافات المحددة  إليها ،ولقد افردنا أكثر من موضوع  لشرح اشارات المرور والعلامات الأرضية اللازمة  لإجتيازاختبار قيادة السيارات النظري تجدوهم بالتفاصيل هنا:

    تعليم إشارات المرور والخطوط الأرضية لإختبار قيادة السيارات النظرى
    اسئلة امتحان اشارات المرور الدولية

    تعلم السياقة pdf- قانون المرور وتعلم اشارات المرور في العراق pdf:

    لكي تتعلم السياقة في العراق لابد أن تطلع على قانون المرور العراقي النافذ لعام 2004 وتعديلات قوانين المرور الجديدة في العراق مثل المادة 22 من قانون المرور العراقي ، والمادة 23 من قانون المرور العراقي، كذلك المادة 24 من قانون المرور العراقي، والتي تكثر الدعوات لتعديلهم، يمكنكم تحميل قانون المرور العراقي pdf من موقع وزارة الداخلية مديرية المرور هنا.

    كيفية تعلم السياقة بسهولة-الفرق بين تعليم قيادة السيارات المانيوال والاوتوماتيك:

    تعليم قيادة السيارات المانيوال-تعلم السياقة جير عادي:

     السيارة المانيوال يوجد بها جير عادي حيث يتم تغيير السرعات مانوال (يدوي)، ولابد فيها من الضغط على الدبرياج عند تغيير السرعات.

    تعلم القيادة للمبتدئين اوتوماتيك:

    تعليم قيادة السيارة الأوتوماتيك، السيارة الأوتوماتيك لا يوجد بها ديبرياج وتنقل بين السرعات بطريقة أوتوماتيكية ، إذا كنت تريد تعلم قيادة السيارات الأوتوماتيك فأنصحك بقراءة هذا الموضوع المهم ،والذي سيبدأ معك تعلم القيادة للمبتدئين اوتوماتيك خطوة بخطوة من البداية وحتى الإحتراف.

    موضوع هام  : تعليم قيادة السيارات الأوتوماتيك للمبتدئين driving automatic cars

    عزيزي القارئ على الرغم من أن قيادة السيارات الأوتوماتيك هو الأسهل، خاصة للمبتدئين الذين لا يجيدون السياقة، ويفضلها السيدات عند تعليم السواقة للسيدات، ولكن لكي تتعلم السياقة باحتراف لابد أن تتعلم السياقة على سيارة مانوال على الجير العادي وليس الجير الأوتوماتيك؛ لذلك سنقدم لك مقارنة بين السيارات المانيوال والاوتوماتيك.

    مقارنة بين قيادة السيارات المانيوال وقيادة السيارات الأوتوماتيك:

    1. في الآونة الأخيرة ونظراً لإرتفاع أسعار البنزين فالمستهلك يبحث عن السيارة الأوفر في إستهلاك البنزين، وتعتبر السيارات المانيوال هي الأقل استهلاكاً للبنزين مقارنة بنفس الموديل من السيارة ولكن أوتوماتيك،وستجدون هنا  موضوع هام عن طرق توفير البنزين:    نصائح مجربة لتوفير البنزين والسولار وتعليم قيادة السيارات بطريقة إقتصادية  .
    2. إذا حدث عطل للسيارة المانيوال فمن السهل سحب السيارة، أما إذا حدث عطل للسيارةالأوتوماتيك فيصعب تحريكها من مكانها.
    3. بالنسبة لقطع غيار السيارة ومنها تيل الفرامل فقيادة السيارة المانيوال تجعل استهلاكك لتيل الفرامل يتم في فترة أطول من قيادة السيارة الأوتوماتيك والتي تحتاج لتغير تيل الفرامل باستمرار.
    4. قطع غيار السيارة الأوتوماتيك أغلى من قطع غيار السيارة المانيوال.
    5. لمحترفي سياقة السيارات، الإحساس بمتعة القيادة ، والمغامرة يكون عن قيادة السيارات المانيوال.
    6. سحب السيارة المانيوال أفضل بكثير من سحب السيارة الأوتوماتيك نفس الموديل.
    7. بالنسبة لسياقة السيارات للمبتدئين فإن قيادة السيارة الأوتوماتيك يكون أسهل بكثير عن قيادة السيارة المانيوال، خاصة في الأماكن المزدحمة ، وعند اشارات المرور.

    دروس تعليم السياقة للمبتدئين - تعلم السياقة من الالف الى الياء:

    ستجدون هنا مجموعة مميزة من دروس تعلم السياقة للمبتدئين فأنصحكم بقراءتها:

    دروس تعلم السياقة بالفيديو:

    إذا أردت تعلم قيادة السيارات بسهولة وإجتياز الإختبار النظري للقيادة فيمكنك تعلم السياقة بالفيديو بالإطلاع على :


    تعليم السياقة بالحاسوب بالمغرب وفي العراق - أهم برنامج أندرويد لتعليم السياقة :

    تعلم السياقة للمبتدئين بالمغرب وفي العراق :

    إذا بحثت عن تعلم السياقة بالحاسوب فلن تجد عنوان تعلم السياقة بالحاسوب في العراق، ولكنك ستدهش أن المغرب الشقيق هي أكثر دولة بها هذا العنوان تعليم السياقة بالحاسوب في المغرب، فكل من يبحث عن تعلم السياقة للمبتدئين بالمغرب يضيف كلمة بالحاسوب، فهم يبحثون عن تحميل برنامج تعليم السياقة بالمغرب مجاناً .

    أفضل 3 تطبيقات أندرويد لتعلم السياقة للمبتدئين في العراق و بالمغرب:

    1. أهم برنامج أندرويد لتعليم السياقة ويصلح في العراق، وبالمغرب وجميع الدول العربية ، واسمه 3D Driving School  ويمكن تحميله مجاناً هنا  من جوجل ستور، ويبحث عنه أهل المغرب باسم code de la route Marco.
    2. برنامج تعليم السياقة بالمغرب من جوجل ستور هنا.
    3. والنسخة الجديدة من برنامج تعليم لسياقة بالمغرب من جوجل ستور هنا.
    4. وهناك تطبيق أطلقته الحكومة المغربية على جوجل ستور للمغاربة للتعرف على مخالافات السير على جوجل استور باللغة العربية واللغة الفرنسية واسمه "Infractions routières"  ويمكن تحميله من جوجل ستور هنا 

    تعلم السياقة للمبتدئين بالمغرب بالفيديو:

    فيديو مدته 4 دقائق لتعلم اشارات المرو والعلامات الأرضية وعلامات المنع بالمغرب (تعلم السياقة بالصوت والصورة في العراق).


    تعلم السياقة للمبتدئين في العراق بالفيديو:

    فيديو قصير مدته لا تتجاوز الخمس دقائق لتعلم السياقة بالفيديو(تعلم السياقة بالصوت والصورة في العراق ) فشاهدوه.



    معلومات عن دولة العراق:

    العراق دولة عربية شقيقة مطلة على الخليج العربي يخترقها نهري دجلة والفرات، سكانها أغلبهم من العرب مع نسبة حوالي 15% من الأكراد، وهي موطن العديد من الأنبياء، ومنبع العديد من الحضارات القديمة ، وهي من أكثر الدول العربية إمتلاكاً لللبترول، عملتها هي الدينار العراقي، خاضت العراق  حروباً عديدة خاصة فترة حكم صدام حسين مع إيران ثم مع الكويت ، وانتهت بحصار العراق وسقوط صدام حسين.

    معلومات عن المملكة المغربية:

    المملكة المغربية، المغرب هي دول عربية تقع في شمال إفريقيا،عاصمة المغرب هي الرباط، تتعدد لغات أهل المغرب وثقافتهم، ديانتها الرسمية هي الإسلام، مع وجود أقلية من السكان تدين بالمسيحية واليهودية،لغتها الرسمي هي اللغة العربية واللغة الأمازيغية، مع وجود اللغة الفرنسية واللغة الأسبانبة، وهي عضو في الجامعة العربية.


    ayaa
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .

    إرسال تعليق