-->

دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2019

دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2019
    دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2019 ، يُسعد موقع سوق التعليم المجاني أن يقدم لكم معلومات هامة عن مشروع صناعة الأكواب الورقية، سعر ماكينة تصنيع الاكواب الورقية فى مصر 2019، مميزات مشروع صناعة الأكواب الورقية، ودراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية في مصر، دراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية pdf،دراسة جدوى مصنع اكواب ورقية pdf، بالإضافة إلى مجموعة نصائح هامة حول مشروع صناعة الأكواب الورقية.

    دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2019

    الكثير من الأشخاص وخصوصاً الشباب في حالة بحث دائم عن مجموعة من المشاريع ذات الأفكار الجيدة والمثمرة لتضعهم على أول طريق الربح، وتتعدد وتختلف أفكار المشاريع وخصوصاً المشاريع الصغيرة التي تعتبر النواة الأولى في بناء اقتصاد المجتمعات ورفع مستوى الدخل لدى الأسر، ويجب على كل شخص أن يعرف جيدا أبعاد المشروع الذي ينوي القيام به قبل الإقدام عليه، ومن المشاريع التي أظهرت نجاح كبير في السنوات الأخيرة مشروع صناعة الأكواب من الورق؛ ولذلك فقد حرصنا على أن نفهم سوياً طبيعة هذا المشروع ومتطلباته بالإضافة إلى تقديم دراسة جدوى دقيقة خاصة بهذا المشروع من خلال السطور التالية.



    دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2019 , يُسعد موقع سوق التعليم المجاني أن يقدم لكم معلومات هامة عن مشروع صناعة الأكواب الورقية, مميزات مشروع صناعة الأكواب الورقية, ودراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية في مصر, دراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية pdf, بالإضافة إلى مجموعة نصائح هامة حول مشروع صناعة الأكواب الورقية,دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2017,دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية في مصر,خط انتاج الاكواب الورقية,مصانع الاكواب الورقية بمصر,شركات بيع ماكينات تصنيع الاكواب الورقية,مصنع اكواب ورقية للبيع في تركيا,مصنع الاكواب الورقية السعودية.,دراسة جدوى مصنع اكواب ورقية pdf

    مشروع صناعة الأكواب الورقية

    زاد الإقبال على شراء الأكواب والأطباق الورقية واستبدال الأطباق والأكواب المصنوعة من المواد الأخرى بها؛ لأنها سهلة الاستخدام كما أنها تستخدم لمرة واحدة فقط فلا تحتاج إلى عبء التنظيف كما أنها سهلة الإنتاج والتسويق، وهي مناسبة للاستخدام خصوصاً في المطاعم والمحلات والكافيهات وغيرها من الأماكن التي تهتم بتقديم المشروبات السريعة مثل المشروبات الغازية والقهوة والنسكافيه وغيرها.

    إقرأ أيضاً: التسويق الالكتروني عبر الانترنت e-marketing - بحث عن التسويق الالكتروني pdf وdoc

    مميزات مشروع صناعة الأكواب الورقية

    من أهم ما يميز مشروع صناعة الأكواب الورقية، ما يلي:

    • هناك إقبال كبير على شراء الأكواب الورقية وكذلك الأطباق الورقية باستمرار لأنها من الأدوات ذات الاستخدام الواحد ولذلك فإن المحلات والمولات والمطاعم وغيرها في حاجة دائمة إلى هذا النوع من الأكواب مما يضمن استمرارية الربح.
    • تتفوق الأكواب الورقية على الأكواب البلاستيكية في أنها عملية وغير مكلفة ولذلك يمكن شراء كميات كبيرة من الأكواب الورقية بسعر منخفض بشكل كبير عن شراء نفس الكمية من الأكواب البلاستيكية.
    • تأتي الأكواب الورقية بأشكال جديدة ومبتكرة ومميزة وبتصميمات غاية في الروعة، ويرجع ذلك إلى سهولة الكتابة والطباعة على الأكواب الورقية واستخدام الرسومات والطباعات المختلفة عليها بشكل أسهل كثيراً من الأكواب البلاستيك.
    • من المزايا التي توفرت في الأوراق الورقية إمكانية شراء أي مشروب ووضعه في كوب ورقي ومغادرة المكان مباشرتاً دون الحاجة إلى البقاء في المكان لأن الكوب الورقي لا يُرد مرة أخرى إلى المطعم أو المحل.
    • تكلفة مشروع صناعة الأوراق الورقية ليست مرتفعة ويمكن لأي شخص القيام بها بإمكانيات بسيطة للغاية ولذلك يُعد هذا المشروع من المشاريع المناسبة للشباب في مقتبل العمل.
    • لا يتطلب مشروع صناعة الأكواب الورقية وجود خبرة أو مهارة لأن تصنيع الأكواب يتم باستخدام ماكينة متوفرة بأسعار مناسبة تقوم بإنتاج عدد معين من وحدات الأكواب في الدقيقة الواحدة.
    • ومن جانب آخر أشار بعض العلماء إلى أن استخدام الأوراق الورقية صحي ولا يسبب أي أضرار صحية لأن المواد التي يتم تصنيع هذه الأكواب منها لا تتفاعل مع المشروبات الساخنة أو المشروبات الطبيعية التي توضع بها.


    دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2019 , يُسعد موقع سوق التعليم المجاني أن يقدم لكم معلومات هامة عن مشروع صناعة الأكواب الورقية, مميزات مشروع صناعة الأكواب الورقية, ودراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية في مصر, دراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية pdf, بالإضافة إلى مجموعة نصائح هامة حول مشروع صناعة الأكواب الورقية,دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2017,دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية في مصر,خط انتاج الاكواب الورقية,مصانع الاكواب الورقية بمصر,شركات بيع ماكينات تصنيع الاكواب الورقية,مصنع اكواب ورقية للبيع في تركيا,مصنع الاكواب الورقية السعودية.

    سعر ماكينة تصنيع الاكواب الورقية فى مصر 2019:

    يختلف سعر ماكينة تصنيع الاكواب الورقية فى مصر 2019 حسب جودة ماكينة تصنيع الاكواب الورقية وحسب قدرتها الإنتاجية وخامة الأكواب الورقية التي ستنتجها حيث يبدأ سعرها من 7000 دولار وحتى 12000 دولار وهناك ماكينات تصنيع أكواب ورقية مستوردة من الصين يتراوح سعرها من 160 ألف جنيه مصري وحتى 320 ألف جنيه مصري.

    ويمكنكم التعرف على ارخص اسعار ماكينات تصنيع الاكواب الورقية في الفيديو التالي:


    دراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية في مصر

    يحتاج مشروع صناعة الأكواب إلى دراسة بعض النقاط الهامة، مثل:
    • موقع المشروع: يتطلب مشروع صناعة الأكواب الورقية وجود مكان بمساحة مناسبة يمكن وضع آلة صناعة الأكواب به ويكون متوفر به تهوية جيدة، ويُفضل أن تصل إليه المرافق كالماء والكهرباء والتهوية الجيدة، ويُفضل أيضاً أن لا تقل مساحة المكان عن 100 متر.
    • توفير آلة صناعة الأكواب الورقية: تقوم الآلة بكافة مراحل إنتاج الكوب حيث أنها تقوم بقص القاعدة وإعداد جدران الأكواب ثم اللحم الحراري لهما معاً وبعد الانتهاء من كافة مراحل الإنتاج يخرج الكوب من الجهة الأخرى من الآلة، وهناك العديد من الشركات التي تقوم باستيراد هذا النوع من الآلات التي تعمل بنظام الكمبيوتر، وإذا لم يتوفر في دولتك مكان لشراء الآلة يمكنك استخدام محركات البحث والقيام بشرائها أون لاين.
    • تخزين الأوراق الورقية: بعد أن ينتهي الإنتاج يأتي وقت التخزين، ويجب أن يتم ترتيب الأكواب في أكياس بلاستيك بأعداد محددة حيث يمكن أن يتم وضع 36 كوب معاً في كيس واحد أو 42 كوب معاً وهكذا؛ لأن بعض العملاء يطلبون أعداد محددة من الأكواب، ويجب وضع الأكياس ذات نفس العدد من الأكواب بجوار بعضها البعض.
    • تسويق المنتج: وهنا تأتي الخطوة الأهم التي تترجم عملية الربح من مشروع صناعة الاكواب الورقية  وهي التسويق الناجح للمنتج وإبراز أهم مزاياه وما يجعله متفوقاً على الأكواب الأخرى، ويمكن وضع خطة تسويقية محددة تشمل: 1) مندوبين توزيع: ليقوموا بتوزيع الأكواب على كافة المحلات والمطاعم والكافيهات سواء العادية أو الموجودة داخل المؤسسات والجامعات وغيرها، 2) نشر إعلانات ورقية عن المنتج في المنطقة المحيطة بالإضافة إلى عمل إعلانات ترويجية من خلال الوسائل الإعلامية المختلفة إن أمكن، 3) التسويق الإلكتروني: وهو الذي يتم بشكل أساسي من خلال المواقع ذات العدد الكبير من الزوار والمستخدمين وأهمها بالطبع مواقع التواصل الاجتماعي، 4) عمل معارض دعائية وتوفير الهدايا والعروض مع الحرص على تقديم المنتج بسعر مناسب غير مبالغ به لجذب أكبر عدد من العملاء.
    إقرأ أيضاً: افضل طرق التسويق عبر تويتر pdf مجانا وأسرار الترويج عبر تويتر بالتفاصيل.


    دراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية pdf - دراسة جدوى مصنع اكواب ورقية pdf

    يمكنكم الحصول على دراسة جدوى متكاملة حول مشروع صناعة الأكواب الورقية pdf من هنـا

    دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2019 , يُسعد موقع سوق التعليم المجاني أن يقدم لكم معلومات هامة عن مشروع صناعة الأكواب الورقية, مميزات مشروع صناعة الأكواب الورقية, ودراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية في مصر, دراسة جدوى مشروع صناعة الأكواب الورقية pdf, بالإضافة إلى مجموعة نصائح هامة حول مشروع صناعة الأكواب الورقية,دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2017,دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية في مصر,خط انتاج الاكواب الورقية,مصانع الاكواب الورقية بمصر,شركات بيع ماكينات تصنيع الاكواب الورقية,مصنع اكواب ورقية للبيع في تركيا,مصنع الاكواب الورقية السعودية.

    نصائح هامة حول مشروع صناعة الأكواب الورقية

    • يجب أن يحرص صاحب المشروع على أن يقدم منتج ذات قدر كبير من الجودة والإتقان حتى يضمن ثقة العميل وإقبال المزيد من العملاء عليه.
    • لا ينبغي أن يكون سعر المنتج مرتفعاً أكثر من اللازم ولا ينبغي أيضاً أن يكون حجمه منخفضاً بصورة مبالغة ولكن يجب أن يكون وسطاً يضمن جني الربح وإرضاء العميل في نفس الوقت.
    • المنتج المميز ذات الخصائص الفريدة هو أكثر ما يجذب العملاء، ولذلك يجب أن يتم تقديم أكواب بأشكال وألوان ورسومات جديدة ومبتكرة تجعل المنتج أكثر تميزاً.
    • تقديم الهدايا أمر ضروري في بعض الأحيان خصوصاً للعملاء الجدد.
    إقرأ أيضاً: أفضل مشاريع صغيرة مربحة في مصر والسعودية براس مال صغير 2018 -2019
    وهنا أعزائنا رواد موقع سوق التعليم المجاني نكون قد عرضنا لكم دراسة جدوى مشروع صناعة الاكواب الورقية 2019، سعر ماكينة تصنيع الاكواب الورقية فى مصر 2019 وتطرقنا إلى طبيعة المشروع والمتطلبات الأساسية لإقامته بالإضافة إلى أهم الأدوات المستخدمة للحصول على المنتج وطريقة التخزين ووسائل التسويق للبدء في جني الربح، مع تمنياتنا أن تكون هذه المعلومات قد أضافت إلى معلوماتكم وساعدتكم على اتخاذ قرار البدء في مشروع صناعة الأكواب الورقية، ونأمل أن يشاركنا كل من قام بتنفيذ هذا المشروع بتجربته الخاصة من خلال التعليقات.
    Yasmeen Elsayed
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .
    1. اسعار خط انتاج كبابى ورق حار وبارد

      ردحذف
    2. معلومات حول سعر الكواب الورقية

      ردحذف
    3. لوسمحت اريد شراء هذة الماكينة واريد معرفة اخر سعر لها انا من مصر

      ردحذف
    4. عايز اوصل لحد معين أو مخصص يساعدني في شراءها

      ردحذف
    5. ارجو التواصل للاهمية للحصول على دراسة السوق الخاصة بمشروع تصنيع الاكواب الورقية
      د.محمد المكى
      01001536078

      ردحذف
    6. السلام عليكم انا ابي اعرف أسعار الماكينات والأوراق ارجو الإفادة

      ردحذف
    7. ارغب في عمل مشروع صناعة الاكواب الورقية أفي الاردن إذا في أحد يسعدني في عمل دراسة شاملة على هذا المشروع


      ردحذف
    8. لمعرفة اسعار الماكينات من الصين مع الورق الخاص لتصنيع الاكواب ارجو الاتصال على 01553807019 مصطفى

      ردحذف
    9. ارغب في عمل المشروع في دولة الامارات العربية ...

      ردحذف
    10. اريد اسعار المكينة

      ردحذف