-->

موقع أبشر للتوظيف رابط التقديم في وظائف حكومية ووظائف عسكريه

موقع أبشر للتوظيف رابط التقديم في وظائف حكومية ووظائف عسكريه
    موقع أبشر للتوظيف رابط التقديم في وظائف حكومية ووظائف عسكريه ، يُقدم لكم هذا المقال على موقع سوق التعليم المجاني أهم المعلومات حول أبشر توظيف بوزارة الداخلية، وظائف أبشر وزارة الداخلية 1440، وظائف أبشر العسكرية 1440 ، وظائف وزارة الداخلية للنساء.
    موقع أبشر للتوظيف رابط التقديم في وظائف حكومية ووظائف عسكريه , يُقدم لكم هذا المقال على موقع سوق التعليم المجاني أهم المعلومات حول أبشر توظيف بوزارة الداخلية, وظائف أبشر وزارة الداخلية 1440, وظائف أبشر العسكرية 1440 , وظائف وزارة الداخلية للنساء.,أبشر توظيف بوزارة الداخلية,باب التوظيف بوزارة الداخلية,وزارة الداخلية توظيف نساء,فتح باب القبول والتسجيل في وزارة الداخليه,وظائف الامن العام 1439,الجوازات توظيف نساء,وظائف الامن العام للنساء 1439

    موقع أبشر للتوظيف رابط التقديم في وظائف حكومية ووظائف عسكريه

    في إطار تذليل الصعاب وتسهيل الحصول على كافة الخدمات الحكومية داخل المملكة العربية السعودية؛ قامت وزارة الداخلية بإنشاء نظام إلكتروني تابع إلى خدمة ابشر يحمل اسم (أبشر توظيف) لمساعدة المواطنين على تقديم طلبات الوظائف الحكومية والعسكرية بسهولة تامة وسرعة ونظام إلكتروني غير مسبوق، والسطور التالية سوف توضح لكم طريقة التسجيل في الموقع إلى جانب أهم الوظائف المتاحة على الموقع وكيفية التعرف على نتائج القبول.

    إقرأ أيضاً:  شروط القبول في جامعة ام القرى التعليم الالكتروني والدراسات العليا والوظائف


     أبشر توظيف بوزارة الداخلية

    عند الرغبة في الإطلاع على الوظائف الخالية المتاحة في وزارة الداخلية فإن ذلك ينبغي الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة الداخلية للتوظيف، من خلال الخطوات التالية:
    • قم بالتوجه إلى صفحة أبشر توظيف وزارة الداخلية الرئيسية من هنــا
    • وسوف تجد عدد كبير من الخيارات ومنها تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.
    • في حالة امتلاك حساب على أبشر قم بإدخال البيانات المطلوبة وهي (اسم المستخدم أو رقم الهوية، وكلمة المرور، والرمز المرئي) ثم اضغط على تسجيل الدخول كما هو موضح في الصورة التالية:




    وعند الرغبة في إنشاء حساب جديد يمكن الضغط على (مستخدم جديد) ثم اتباع الخطوات التي يطرحها عليك الموقع لإتمام عملية التسجيل في أبشر، مع ملاحظة أنه يمكنك الاطلاع على الوظائف وتقديم طلبات التوظيف دون الحاجة إلى وجود حساب على أبشر.

    إقرأ أيضاً: التسجيل في خدمة أبشر الأعمال تسجيل الدخول وزارة الداخلية ومصرف الراجحي

    وظائف أبشر وزارة الداخلية 1440

    وعند الرغبة في تصفح الوظائف التي تقدمها وزارة الداخلية سواء الحكومية أو العسكرية؛ يمكنك اتباع الخطوات التالية:
    • بعد الولوج إلى الموقع الرسمي أبشر توظيف سوف تجد القسم الخاص بالوظائف المتاحة كما هو مُبين في الصورة:

     الآن فتح باب تقديم الدفاع المدني 1440 في السعودية مع رابط التسجيل والقبول

      • وهنا سوف تنتقل إلى صفحة خاصة بجميع الوظائف المتاحة، وبذلك سوف تتمكن من البحث عن أي فئة من فئات الوظائف على حدا من خلال إظهار القائمة المنسدلة الموجودة بجوار زر البحث، مع وجوب التدقيق عند اختيار الوظيفة المراد التقديم إليها لعدم القدرة على تغيير الوظيفة بعد تقديم الطلب.

      وعند الرغبة في التعرف على نتائج طلبات القبول في الوظائف أو عرض الطلبات التي تقدمت بها ينبغي هنا إدخال بعض البيانات التي سوف يطلبها منك الموقع مثل رقم الهوية وتاريخ الميلاد والجنس، والحالة الاجتماعية، ورقم الوظيفة ورقم هوية الأب ثم الضغط على عرض كما هو موضح في الصورة التالية:

      وظائف أبشر العسكرية 1440

      ومن أهم الأخبار عن طلبات التوظيف في أبشر توظيف 1440، فإن الموقع الرسمي قد أعلن عن:
      • ظهور نتائج القبول بشكل مبدئي في كلية نايف للأمن الوطني للرتب العسكرية (رقيب - جندي).
      • ظهور نتائج القبول بشكل مبدئي لرتبة جندي بقوات الطوارئ الخاصة.
      • إغلاق باب القبول والتسجيل في المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 على رتبة (وكيل رقيب، عريف - جندي أول - جندي).
      إقرأ أيضاً:  كيفية التسجيل في خدمة مقيم للافراد والفرق بين مقيم وابشر muqeem

      وظائف وزارة الداخلية للنساء

      قامت وكالة وزارة الداخلية في الإدارة العامة للقبول المركزي بالشؤون العسكرية بالإعلان عن توفر وظائف الجوازات السعودية للنساء حيث يتم تعيينهم في رتبة جندي سواء في جوازات المطارات أو في النوافذ البرية، وقد قامت المديرية بإصدار الشروط الخاصة بالتعيين النسائي وهي تشمل:
      • أن تكون المتقدمة مواطنة سعودية تحمل الجنسية السعودية (ويمكن قبول المواطنة السعودية التي وُلدت لأبوين سعوديين خارج حدود المملكة).
      • أن يتراوح سنها بين (25 - 35) عام وفقًا لما تشير إليه بيانات الهوية الوطنية الخاصة بكل متقدمة.
      • من المهم أن تكون بطاقة الهوية الخاصة بها سارية وأن تحتوي على بيانات وصورة واضحة تمامًا.
      • يُشترط التمتع بحسن السير والسلوك وأن لا تكون المتقدمة قد حُكم عليها مُسبقًا بحد شرعي أو بقضية مُخلة للشرف.
      • يجب أن لا تكون منتمية وظيفيًا إلى أي جهة حكومية سعودية وأن لا تكون قد عملت مسبقًا في أنظمة الخدمة العسكرية بالمملكة، وأن لا تكون قد فُصلت من أي معهد أو كلية عسكرية داخل المملكة.
      • يجب أن يكون لديها هوية وطنية مستقلة إذ لا يُعتد بالهوية الوطنية للأبوين.
      • يجب أن تكون الهيئة العامة والبنية الجسمية متلائمة بما يتوافق مع اللائحة بحيث لا يقل الطول عن 155 سم وأن يكون هناك توازن بين الطول والوزن.
      • أن تكون حاصلة على الأقل على شهادة الثانوية العامة (أو أي شهادة تعادلها).
      • الحصول على شهادة توضح حصول المتقدمة على دورة تدريبية في الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية وأي لغة أجنبية أخرى وخصوصاً إذا كانت من جهة معتمدة يعزز من فرصتها في القبول، ولا يتم قبول الشهادات الصادرة من معاهد خاصة إلا بعد أن يتم تصديقها.
      • القبول من خلال موقع أبشر التوظيف لا يعد قبولًا نهائيًا بل يجب على المتدربة أن تجتاز الاختبارات الخاصة بالوظيفة بالمديرية العامة للجوازات.
      • يجب الحرص والدقة الشديدة عند تعبئة الحقول الخاصة بتقديم طلب الوظيفة لأن اكتشاف وجود خطأ في البيانات يؤدي إلى استبعاد المتقدمة.
      إقرأ أيضاً: طريقة التسجيل في أبشر للنساء المقيمات والسعوديات moi.gov.sa
      ومن الجدير بالذكر أن كل وظيفة يتم طرحها على موقع أبشر توظيف تكون ذات شروط مختلفة وفقًا لما تُقره كل جهة؛ وبالتالي لا يوجد شروط عامة ولكن على المتقدم أن يفهم جيداً شروط الوظيفة التي يود الالتحاق بها قبل البدء في تقديم طلب التوظيف، وهنا زائرنا الكريم نكون قد قدمنا بشكل مُفصل موقع أبشر للتوظيف رابط التقديم في وظائف حكومية ووظائف عسكريه ونأمل أن نكون قد وُفقنا في تقديم معلومة مفيدة.
      Yasmeen Elsayed
      @مرسلة بواسطة
      كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سوق التعليم المجاني .

      إرسال تعليق